الأحد، 26 أبريل 2015

شعبولا للحوثيين 'اعقلوا وكفاية خراب'

براقش نت-ميدل ايست أونلاين
عرف عن الفنان المصري شعبان عبدالرحيم مواكبته للأحداث السياسية من خلال طرح أغان تحاكي ما يجري على أرض الواقع، فبعد أغنيته "كلنا وراء الجيش" التي جاءت في إطار حرب القوات المسلحة المصرية على الإرهاب، طرح شعبان عبدالرحيم أغنية جديدة لمواجهة إرهاب تنظيم "الدولة الاسلامية"، بأغنية جديدة بعنوان "يا أمير المجرمين"، في اشارة الى ابوبكر البغدادي،ويستعد المطرب الشعبي، لتسجيل أغنية جديدة عن عاصفة الحزم.
وأشار مصدر مقرب من المطرب الشعبي، إلى أن أغنية عاصفة الحزم، ستقلب مخطط الولايات المتحدة الاميركية في تقسيم اليمن، بعد تدميرها للعراق وسوريا وليبيا، لأن اميركا فككت الأمة العربية، وتبعتها إيران بمعاونة ودعم الحوثيين في اليمن.
ومن كلمات الأغنية "قلنالكوا ياحوثيين، إعقلوا وكفاية خراب، مفيش بلد تتحكم بالعافية والإرهاب".
وتتميز أغاني المطرب الشعبي التي تتناول قضايا الناس وهمومهم بطريقة ساخرة عبر أسلوبه المميز في أداء الأغاني.
وعلى الرغم من بعض الانتقادات التي يتعرض لها شعبان عبدالرحيم الا ان اغانيه تلقى رواجا في صفوف الاوساط الشعبية.
وأثار الفنان الشعبي ضحك أحمد آدم، وجمهور برنامجه "بني أدم شو"، عندما أجاب عن سؤال يتعلق بعاصفة الحزم قائلا "هي إيه دي.. وتقع في أي بلد؟".
وسأل أحمد أدم، شعبولا "أنت تشارك مصر والعالم العربي في كل أحداثهم بأغنية من إسلام خليل فهل تحضرون شيئا لعاصفة الحزم والحرب في اليمن".
فأجاب عبدالرحيم مستغربا "عاصفة الحزم هي ايه دي". وتابع "عارف في حرب في اليمن بس مش عارف حزم الايه" ثم سأل "عاصمة الحزف تقع في أي بلد؟".
وتقول كلمات الاغنية التي وجهها الى امير تنظيم "الدولة الاسلامية" ابوبكر البغدادي "يا أبوبكر يا بغدادي يا أمير المجرمين.. شكلك غشيم وفاضي، ومعاك حبة مجانين.. خلافة إيه يا أبو خلافة ما تصلي ع الرسول.. كلامك كله خرافة مين اللي باعتك قول.. تسمي نفسك داعش، تسمي نفسك رعد.. الناس خلاص عرفوكوا خاينين وشكل بعض.. قسمتوا الناس فصايل وكتير ضلوا الطريق.. أهو أنت واللي زيك الدين منكم بريء.. عارفين اللي مشغلكم وعاملكوا قيمة وشأن.. على رأي واحد صاحبنا أنا ممكن أركب دقن.. الدين ما قالش بيعوا الأطفال والبنات.. الدين أشرف وأحسن من كل التنظيمات.. قطع الرقاب يا داعش ما كنش فى الإسلام".
وهاجم شعبولا....المزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لمشاركتكم ..... سيتم عرض التعليق الان مباشرتاً
في حال ان التعليق خالف قواعد النشر سيتم ازالته