الجمعة، 3 أبريل 2015

ناطق عاصفة الحزم: اللجان الشعبية أحدثت تغييرا على الأرض

قال العميد أحمد العسيري، المتحدث الرسمي باسم عملية عاصفة الحزم، اليوم الجمعة، أن قوات التحالف قامت بعملية إنزال لوجستي لمساعدة اللجان الشعبية اليمنية، بعد أن أعلنت في وقت سابق، عن تراجعها امام الميليشيات الحوثية بسبب احتياجها إلى الدعم.

وأكد العسيري، أن اللجان الشعبية فى عدن، أحدثت تغييرا كبيرا على الأرض، مشيرا إلى أنها تصدت لهجوم الحوثيين على القصر الرئاسي.

وأوضح العسيري، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده مساء اليوم، في العاصمة السعودية "الرياض"، أن قوات التحالف قامت بإمداد اللجان الشعبية فى عدن اليوم بالمواد اللوجيستية، بإسقاطها عبر الطائرات.

وأضاف، أن القوات البرية استمرت خلال الـ24 ساعة الماضية بقصف تحركات الميليشيات الحوثية على طول الحدود السعودية اليمنية، بالإضافة إلى أن القطع البحرية التابعة لقوات التحالف "عاصفة الحزم" قامت بتنفيذ عملية الحصار البحري للموانئ ومراقبة الجزر اليمنية.

ووصف العسيري، خلال مؤتمر صحفي لقوات التحالف، الأجواء في اليمن بالكر والفر بين الحوثيين والجيش النظامي، مؤكداً هروب بعض الميليشات إلى بعض المناطق الجبلية المتطرفة بعد الدعم الذي قدم من جانب قوات التحالف العربي...متابعة القراءه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لمشاركتكم ..... سيتم عرض التعليق الان مباشرتاً
في حال ان التعليق خالف قواعد النشر سيتم ازالته