السبت، 9 مايو 2015

من ثمرات عاصفة الحزم

صمود أبناء الجنوب الأسطوري تحطمت على صخوره قرون كباش مران التي تراءت لأحزاب وشيوخ أصحاب الشمال أسود كاسرة فهربت منها وولت مدبرة وفتحت لها ولقطعان عفاش حليفها السابق أبواب الشمال لتجديد غزو الجنوب ونهبه وقتل أبنائه بفتاوى مرجعها الديلمي القائمة إلى اليوم .
لن تنطلي على شعب الجنوب ولا على المقاومة الجنوبية الباسلة انتهازية من يسمون بحزب إصلاح اليمن التي تعودت عليها قياداتها ( المتعودة دائماً ) وأعني أولئك المنتمين إلى مدن يسكنها نصف سكان اليمن عندما (خذلوا أبنائها) وفتحت بطقمين وعشرين طفل من همج مران , أما القلة القليلة من أبناء الجنوب المنتمين لحزب الإصلاح فعلى رقابهم نخط بلون دaماء الشهداء والجرحى من أبنائهم وإخوانهم الجنوبيين حتى يرجعوا إلى جادة الصواب .
وعلى ذلك هذا ما تواردت به خواطري وأنا أستحضر رايات تلك الأحزاب الصورية كراتين اللقاء المشترك التي كانت تفتح بقالاتها لبيع الماء والمشروبات الغازية بعد الظهيرة لتموين مجالس قات أسيادها في قصور صنعاء اليمن :
كانت بعض المستبضعات قبل الإسلام ينصبن راية للبغاء ليعاشرن رهط من الرجال دون العشرة , وكانوا ينتظرون المولود ,الذي تنسبه المستبضعة إلى أي منهم حسب أقوى الصفات التي زرعها الأقوى من بين النخبة أو من كان يصرف عليها أكثر وبالتالي تنسب المولود إليه .
ذلك أقل ما يقال عن رايات أحزاب اللقاء المشترك , وخاصة حزب الإصلاح والطياح اليمني التي ظلت ترفرف باب اليمن ويرفعها شيوخه وشياخاته لأسيادهم , ونالت عليه شيختهم أكبر جائزة في العالم , وبالمناسبة كانت أول صورة للشيخ عبد ربه تنشرها مواقع التواصل الاجتماعي له ولها .
أين شيخكم الزنداني صاحب عقار ((( زندا ما يسين ))) , ذلك العقار السحري الشافي لجميع الأمراض المستعصية ما عدا مرضي عفاش والحوثي القاتلة له ولحزبه , أين اليدومي وأدامه وفحسته وملوجه وأين قحطان وقحطه وأين با تيس وثغاؤه ..
أين ألسنتهم الطويلة التي شحذوا بها فتوى سيدهم الديلمي لاستباحت أرض الجنوب وقتل أبنائها ونحن جازمين إنها مفعله في ضمائرهم وسارية المفعول إلى اليوم .
أين من جندوا خيرة أبناء الجنوب إلى دماج على الحوثي عندما كانوا في دار المتعة مع عفاش أينهم اليوم من جرائم الحوثي بحق أبناء عدن والضالع وكل الجنوب .
ونحن اليوم نشاهد ونلتمس الموقف المخزي لمدعيي الصلاح وحزبهم الذين كانت كلمة الجهاد ملازمة لخطبهم ومنابر خطبائهم على مدى 25 عام وكانت في توريتها موجهة ضد أبناء الجنوب .
وبعدما أستباح الحوثي مقراتهم ونسف منابرهم وأحتل قصور أسيادهم ونكل بقادتهم وألبسهم ثياب الخدور من الخوف وهم ألوف مؤلفة (ما معهم مؤانس يؤنس وحشتهم ), أعذروهم فلعلهم أخذوا بفتوى شيوخهم واكتفوا بجهاد المناكحه السلمي في نظرهم والمرضي لأسيادهم .
والحقيقة لم تكن علاقة حزب الإصلاح اليمني إلا زواج متعة مع أسيادهم التاريخيين ولما قضى عفاش منهم وطرا عندما قال انه استعملهم أوراق كلينكس (ولم يوضح متى وكيف ) , وبعدها عادوا إلى دار المستبضعات المشترك الذي لم يظهر من مشتركهم إلا اشتراكهم جميعا في التآمر على الجنوب , في أداء دور العجائز ما بعد الإستبضاع !!!!.
واليوم صدق إيمان وأصالة وكرامة ودين شباب عدن المعروفين بطهارة قلوبهم وتلاحمهم مع أخوانهم في كل الجنوب وشبابه الصادقين المخلصين لدينهم وأرضهم وعرضهم والذين أبو إلا أن يكونوا أسياد على أرضهم وهم اليوم بتضحياتهم واستبسالهم واستشهادهم يعرفون أصحاب الألسن الطويلة وبعض منافقي اللحى المحنأة والنفوس الذليلة المستكينة معنى الفداء والتضحية وهم يصدقون الله ما عاهدوه والله سبحانه وتعالى معهم من نصر إلى نصر مؤزر بحول الله وقدرته وقريب إن شاء الله 

فحق اليوم لعدن أن تستعيد إشراقها الحضاري وإن تمنع حمل السلاح والجنابي الذي تبختر به همج القبيلة ذات ليل بهيم .
, وحق لأبنائها أن يفضحوا من تنكر لعدن وعاد نسبه ووثق بطاقة الهوية إلى قريته التي خرج منها ذويه أيام الإمام هاربين بجلودهم مقبلين بقملهم واحتضنتهم عدن برحابتها وطيبة أبنائها ثم بأمر حوثي تحول إلى مرتزق غادر.
وكذلك حق لأبناء عدن ( أن يأمروا بالمعروف وينهون عن المنكر ) وأن يقولوا لأولئك الوعاظ الذين كانوا يستهجنون شباب عدن العفويين الذين لم يعفوا لحاهم نعم حق لأبناء عدن أن ينصحوا طويلي اللحى أن يقصروها قبل السماح لهم في التجوال في بلاد المجاهدين الصادقين المؤمنين الذين أوفوا الله ما عاهدوا الله عليه في الثبات والدفاع عن دينهم ووطنهم , وهم يؤدون ذروة سنام دينهم ويذودون بأرواحهم في سبيل الله .
ختاما :
تحية للمجاهدين الصادقين الصابرين ( شباب ورجال المقاومة الجنوبية الباسلة ) الذين ثبتهم الله على أرض الجهاد وأن شاء الله يثبتهم على كلمة الحق في الدنيا والآخرة .
أما حال المعوقين الذين يختفون عند الشدائد مرهوبين ويحضرون عند الولائم يقتسمون ويقسًمون تضحيات الآخرين ويشهرون ألسنتهم الحداد ’ فصدق قول الحق سبحانه وتعالى فيهم :-
قَدْ يَعْلَمُ اللَّهُ الْمُعَوِّقِينَ مِنْكُمْ وَالْقَائِلِينَ لِإِخْوَانِهِمْ هَلُمَّ إِلَيْنَا وَلَا يَأْتُونَ الْبَأْسَ إِلَّا قَلِيلًا (18) أَشِحَّةً عَلَيْكُمْ فَإِذَا جَاءَ الْخَوْفُ رَأَيْتَهُمْ يَنْظُرُونَ إِلَيْكَ تَدُورُ أَعْيُنُهُمْ كَالَّذِي يُغْشَى عَلَيْهِ مِنَ الْمَوْتِ فَإِذَا ذَهَبَ الْخَوْفُ سَلَقُوكُمْ بِأَلْسِنَةٍ حِدَادٍ أَشِحَّةً عَلَى الْخَيْرِ أُولَئِكَ لَمْ يُؤْمِنُوا فَأَحْبَطَ اللَّهُ أَعْمَالَهُمْ وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا (19) الأحزاب , وصدق قول الحق في التحذير منهم ومن نفاقهم :
(وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِنْ يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُون) المنافقون (4) صدق الله العظيم
لمزيد من الاخبار اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لمشاركتكم ..... سيتم عرض التعليق الان مباشرتاً
في حال ان التعليق خالف قواعد النشر سيتم ازالته