الأربعاء، 27 مايو 2015

يوم دامٍ في صنعاء..






قــــــــــــال مصدر في القوات الخاصة-الأمن المركزي سابقا- في تصريح خاص لـ «الخبر» إن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية استهدف مقر قيادة المعسكر جنوب العاصمة صنعاء في تمام الساعة العاشرة والنصف بالتوقيت المحلي بحوالي ست غارات عنيفة.
وأوضح المصدر أن «الغارة الأولى استهدفت موقف الآليات العسكرية(القرش) والذي تم إ خلائه منها مسبقا وتالتها غارتين على المنصة الداخلية للمعسكر حيث استخدمت كمخزن للأسلحة».
وبين أن غارات التحالف على المنصة باغتت مليشيا الحوثي حيث كانت تعمل على تسليح بعض المنتسبين للأمن والذي لم يتم تسليحهم مسبقا.
ووصف المصدر الذي نجا من القصف الحادثة بالقول: «أثناء سقوط الصواريخ على المعسكر كنت على مسافة من الموقع ابقت على حياتي، وبعد الضربة الثالثة أسرعت بالخروج حيث والجثث ملقية في ساحة المعسكر حتى أن بعض الزملاء أغمي عليه من شدة الهول».
وتابع.. «وبعد خروجنا من البوابة استهدف مبنى القيادة بعدة طلعات».
وأكد المصد رـ الموالي لشرعية الرئيس هادي والذي رفض الكشف عن اسمه ـ لـ «الخبر» أن »أغلب الضحايا ليسوا من المحسوبين على الحوثيين حيث أن أغلب القيادات الموالية لصالح والحوثي كانت غير متواجدة أثناء القصف باستثناء قلة من أفراد الحوثيين».
وبين ان بعض الافراد توافدوا من أغلب المحافظات اضطرارا لاستلام مستحقاتهم المالية.
وتشير الاحصائيات الأولية إلى مقتل أكثر من 40 شخصاً وإصابة المئات خلال استهداف المعسكر صباح اليوم.
من جانبه قال مراسل «الخبر» إن طيران التحالف استهدف «مكتب نجل الرئيس السابق صالح والذي يبعد عن معسكر قوات الامن الخاصة بمئات الامتار بعد صلاة الظهر مباشرة».
وأوضح المراسل أن صاروخا اخر سقط في حي سكني بالقرب من جامع الصالح في منطقة السبعين.


المصدر: الخبر الان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لمشاركتكم ..... سيتم عرض التعليق الان مباشرتاً
في حال ان التعليق خالف قواعد النشر سيتم ازالته